الأخبار و المستجدات

لقجع يرد رسميا على الإشاعات ويؤكد أنه لم يصرح بفرض رسوم للتمدرس

لقجع يرد رسميا على الإشاعات ويؤكد أنه لم يصرح بفرض رسوم للتمدرس

الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع يرد رسميا، ينفي مغالطات وإشاعات حول زيادة أجور أساتذة التعليم، مؤكدًا عدم إدلائه بأي تصريحات بشأن هذا الموضوع. وأوضح لقجع، خلال جلسة تشريعية في مجلس المستشارين، أنه لم يتحدث أيضًا عن فرض رسوم على تلاميذ في أي وقت، وأكد على عدم تواصله مع أي فريق نيابي أو تمثيلية نقابية بشأن هذه القضايا.

أكد المسؤول الحكومي في جلسة عامة بالغرفة الأولى أن رجال ونساء التعليم يشكلون محور الإصلاح، مبرزًا أهمية مكانتهم الضرورية في تطوير المنظومة التربوية للبلاد.

تساءل الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، عن مصدر وسبب ما وصفه بالأكاذيب التي تستهدفه، مؤكدًا أنها لا تخدم المنظومة التربوية وتضر بالعمل الديمقراطي. وأوضح أنه لم يشارك في حوار مع النقابات التعليمية، وأن اللجنة الوزارية التي أعلن عن تشكيلها لم تعقد أي اجتماع مع النقابات حتى الآن. وفي هذا السياق، أكد أن حماية القدرة الشرائية للمواطنين تعد أولوية للحكومة، مشددًا على أن وزارة الميزانية تعتبر رهنًا لإشارة الحكومة والمنظمات النقابية لتطوير منظومة التربية والتعليم وتحسين أوضاع رجال ونساء التعليم نظرًا لاستحقاقهم للأفضل.

للمزيد من المستجدات

للمزيد من الاخبار بالفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى